النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

اتحاد طلاب اليمنيين في تركيا  يواصل مسابقة الموهوبين والمبدعين .

٣٠ سبتمبر, ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٣ مساءً
القراءات : 2414

 

علاء قيزان

يواصل إتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا - فرع اسطنبول أنشطته المتواصلة والمتعددة فتزامنا مع الذكرى ال56 لثورة ال26 من سبتمبر يقيم الإتحاد التصفيات النهائية والحفل الختامي لمسابقة الموهوبين والمبدعين .

المنافسة التي شارك فيها 45 متسابقا تأهل منهم إلى التصفيات النهائية 10 متسابقين في قسم المواهب و4 متسابقين في القسم العلمي .

إتسمت هذه المسابقة النوعية بالمنافسة بين كل المشاركين حيث أرسلت المشاركات إلكترونيا إلى لجان التحكيم التي قامت بتقييمها إضافة إلى تصويت الجمهور ليصعد المتأهلون إلى التصفيات النهائية ، وقد تعددت مواهب المشاركين بين الإلقاء والغناء والتصوير والشعر والرسم والخط والذاكرة الخارقة وتحدي الجاذبية .

أما في القسم العلمي فقد تميزت إحدى أبرز الإبتكارات والإختراعات التي قُدّمت " كرسي المعاقين الذي يتم التحكم به عبر الصوت وحركة العين " إلى جوار غيرها من الإبتكارات التي قدمها المتنافسون .

تأتي هذه المسابقة ضمن أنشطة وفعاليات #إتحاد_الطلاب_اليمنيين_اسطنبول إيمانا منهم بأهمية الأنشطة والفعاليات التي تبرز المواهب لدى الطلاب اليمنيين وسعيا منهم إلى تقديم أفضل صورة عن اليمن واليمنيين في تركيا .



● أخبار ذات صِلة

مشاهد لفيضانات عارمه في ايران

١٦ مايو, ٢٠٢٤ 66

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي والتكريمي لعمالها وموظفيها

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 134

معارك صعبه يخوضها الجيش

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 86

وكيل أول محافظة تعز يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني في صرح الشهيدة نعمة رسام* دشن صباح يومنا هذا 

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 88

وكيل وزارة الداخلية يختتم أسبوع المرور العربي في عدن تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 86

عدن / حفل خطابي وتكريمي بمناسبة اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 112

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA